نبذة عن Photo! Editor

Photo! Editor
Photo! Editor
برنامج تعديل الصور الجديد Photo! Editor, يعتبر واحد من البرامج الجيدة للغاية في مجال تعديل الصور على الكمبيوتر واضافة تاثيرات عليها, وايضا برنامج Photo! Editor يوفر لك جميع الميزات لتحرير الصور والتعديل عليها مجانا، البرنامج يحتوي على الأدوات التي من شأنها تعزيز الصور الخاصة بك واعطائها الحياة مرة اخرى بشكل جديد كليا, وكما يتميز البرنامج هذا بواجهة المستخدم سهلة للتنقل ومعظم الأدوات ستعمل تلقائيا (بنقرة واحدة) أو في الوضع اليدوي, كل الادوات التي يتوفر عليها البرنامج هي في يدك ببساطة وسهولة تامة, وسوف تلاحظ ان البرنامج رائع من اي وصف يمكن ان تجده على الانترنت, لان الوصف والتعريف الحقيقي للبرنامج هو البدأ في الاشتغال عليه والتعرف عليه بشكل شخصي, والبرنامج لا يتخصص في امر واحد فقط بل لبرنامج Photo! Editor العديد من التخصصات المتميزة في عالم برامج تعديل الصور من الكتابة على الصور وقص الصور وغيرها من التعديلات الرائعة وسوف تجد في الاسفل بعض الصور من البرنامج التي هي عبارة عن نماذج من البرنامج, وللبرنامج مميزات عدة من بينها.

  1. إن الإصلاح أداة العين الحمراء يسمح لك بسهولة إزالة العين الحمراء من الصور الخاصة بك. يمكنك إما إصلاح الصورة تلقائيا أو تحريره في الوضع اليدوي, واضافة اي لون تريده للعين.
  2.  تحتوي اداة تعزيز اللون مجموعة من الأدوات المتقدمة لضبط توازن اللون والتباين والسطوع والتشبع في صورة. يمكنك أن تفعل ذلك تلقائيا أو يدويا.
  3. أداة Denoise الجديدة تسمح لك بازالة الإنارة وضوضاء اللون على نحو فعال من الصور التي تم إنشاؤها في ظل ظروف الإضاءة السيئة. مرة أخرى هذه الأداة يمكن أن تستخدم في الوضع التلقائي أو اليدوي.
  4. جعل الصور تبدو بشكل جيد واوضح من الشكل التقليدي لها والعادي.
  5. أداة كاريكاتير يتيح لك إنشاء رسوم كاريكاتورية مضحكة عن طريق تحويل الصور مع آثار تشويه الصورة الخاصة بك التي تقوم بالتعديل عليها.
  6. تحتوي اداة المكياج مجموعة من المرشحات إعادة لمس والتي يمكن استخدامها لتعزيز صورة, وظهورها في شكل اجمل.
  7. أداة تأثيرات الإضاءة تسمح لك باضافة تأثيرات الإضاءة الفنية لصورتك.
وغيرها الكثير من المميزات التي سوف تتعرف عليها كم تم الذكر سابقا, ومن اهم ما يتوفر عليه البرنامج هو اداة التلقائية بحيث انك تستطيع التعديل باي اداة بطريقة تلقائية او يدوية على حسب اختيارك.

صور من برنامج Photo! Editor

Photo! Editor

Photo! Editor
Photo! Editor

معلومات عن برنامج Photo! Editor


Photo! Editor.
البرنامج مجاني.
حجم البرنامج : 7.78 ميجا.
البرنامج متوافق مع : Win Xp, 7, Vista, 8, 8.1

تحميل برنامج تعديل الصور Photo! Editor بالمجان


__________
برامج تعديل الصور, برامج كمبيوتر, برنامج تعديل الصور, برنامج لاضافة تاثيرات على الصور, تحميل برنامج Photo! Editor مجاناPhoto! Editor free download, تنزيل برنامج Photo! Editor بالمجان

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة صورة وتجميل

المتابعون