نبذة عن برنامج PicLab – Photo Editor

برنامج تعديل الصور والكتابة عليها للهواتف الذكية اندرويد والايفون PicLab – Photo Editor يعتبر برنامج رائع ويتمتع بشهرة كبيرة جدا عند مستخدمي الهواتف الذكية الاندرويد والايفون في كل انحاء العالم, هذا راجع الى القوة الكبيرة والفعالية والدور المهم جدا الذي يقدم البرنامج للمستخدمين الخاصين به عند التعديل على الصور, بحيث ان البرنامج يعمل بطريقة سهلة جدا وبسيطة للغاية ولا تحتاج منك الى اي احتراف من اجل العمل عليه هذه النقطة الاولى.
PicLab – Photo Editor
PicLab – Photo Editor
 هذا وبالاضافة الى امكانية تعديل اي صورة مباشرة بعد ان تقوم بالتقاطها على هاتفك الجوال, والتعديل على الصور باستعمال البرنامج يختلف من طريقة الى اخرى والمهم في البرنامج انه يوفر لك تقريبا كل ما تحتاج اليه عند تعديلك على الصور, ويتجلى هذا في الكتابة على الصور واضافة تاثيرات على الصور وتقطيع الصور وتعديل الوجه وغيرها الكثير ... من الاضافات الجميلة, هذا ما يجعل من البرنامج لديه شهرة كبيرة بين مستخدمي هواتف النظام الذكي اندرويد, الان من اجل الاستفاذة من خدمات البرنامج المجاني كل ما عليك هو تحميل البرنامج وسوف تجد رابط تحميل البرنامج اسفل الموضوع.

شعار برنامج PicLab – Photo Editor

PicLab – Photo Editor
PicLab – Photo Editor

البرنامج مجاني.
PicLab – Photo Editor.
حجم البرنامج : 31 ميجا.
البرنامج متوافق مع : Android, Iphone, IPad.

تحميل برنامج PicLab – Photo Editor مجانا

من هنا للاندرويد
من هنا للايفون

__________
برامج تعديل الصور, افضل موقع تعديل الصور في العالم العربي, تحميل برامج الصور, برنامج الكتابة على الصور, تحميل برنامج PicLab – Photo Editor مجانا, PicLab Free Download

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة صورة وتجميل

المتابعون